6 قنوات على اليوتيوب لتعلم الفرنسية

هذه القناة إحدى أشهر القنوات في تعليم الفرنسية يقدم جون محتوى يختص بتعلم اللغة الفرنسية على اليوتيوب ويرفق معها النص على مدونته وكذلك يملك بودكاست وتطبيق على الأجهزة الذكية.

بيير في هذه القناة الشهيرة أيضا بتعليم الفرنسية يشرح الفرنسية بشكل بسيط جدا وترافقه في بعض الأحيان زوجته نيومي.

هذه القناة التي يقدمها هوغو تستهدف متعلمي اللغة المتوسطي المستوى حيث أنه يقدم المعلومات على هيئة فيديوهات عادية أكثر من كونها تعليمية بحتة، يملك هوغو بودكاست يجمل نفس اسم القناة.

آن تقدم لنا دروس في اللغة الفرنسية بشكل سلس وممتع.

القناة جزء من سلسلة قنوات تهتم بتعليم اللغات، هذه القناة مخصصة للفرنسية، تقدم القناة نص للكلام مع ترجمة باللغة الفرنسية. تهتم القناة أكثر بتعليم المفردات والمحادثات.

تقدم القناة العديد من الدروس في اللغة الفرنسية بالإضافة لتقسيم بعض هذه الدروس لمستويات. بالإضافة لشرحه للدلف بمختلف مستوياته وتخصيص دروس له.

أغلب أصحاب هذه القنوات يقدمون دورات تخص اللغة إما عن طريق موقعهم أو بشكل شخصي.

انظر أيضا:

كتاب الشهر:La Vénus d’Ille

كتاب: La Vénus d’Ille الكاتب: Prosper Mérimée  ( بروسبير ميريميه ) عدد الصفحات:78 المستوى: B1 تقيمي:  9\10  اشتريت الكتاب من دار سمير في معرض الكتاب الدولي في جدة. القصة معدلة لتناسب مستوى القراء. الكتاب من سلسلة flèche français facile لدار سمير، السلسلة مقسمة لعدة مستويات، إلى جانب الرسومات المصورة يحتوي الكتاب أيضا على تسجيل صوتي للقصةمتابعة قراءة “كتاب الشهر:La Vénus d’Ille”

جدة|Djeddah

تقع جدة ثاني أكبر مدينة في السعودية على ساحل البحر الأحمر، وتعتبر بوابة الحرمين الشريفين من اتجاه البحر. تبدو جدة ظاهرياً كأي مدينة ساحلية أخرى، بينما بمجرد تغلغلك فيها ستكتشف إرث تاريخي يعود لآلاف السنين، وأماكن سياحية مبهرة والتي نستعرضها بعضها فيما يلي: المتحف المفتوح جدة تعرف بالمتحف المفتوح وذلك لوجود عدد كبير من المنحوتاتمتابعة قراءة “جدة|Djeddah”

موليير | Molière

موليير برز في تاريخ المسرح والكوميديا. عرف بمسرحياته الكوميدية والنقدية في آن واحد، جاعلا من الضحك سلاحا لمحاربة أعراف و قيود عصره. Molière a marqué l’histoire du théâtre et de la comédie. Il s’est distingué par des pièces à la fois comique et critique, faisant du rire une arme pour combattre les mœurs et lesمتابعة قراءة “موليير | Molière”

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: