6 قنوات على اليوتيوب لتعلم الفرنسية

هذه القناة إحدى أشهر القنوات في تعليم الفرنسية يقدم جون محتوى يختص بتعلم اللغة الفرنسية على اليوتيوب ويرفق معها النص على مدونته وكذلك يملك بودكاست وتطبيق على الأجهزة الذكية.

بيير في هذه القناة الشهيرة أيضا بتعليم الفرنسية يشرح الفرنسية بشكل بسيط جدا وترافقه في بعض الأحيان زوجته نيومي.

هذه القناة التي يقدمها هوغو تستهدف متعلمي اللغة المتوسطي المستوى حيث أنه يقدم المعلومات على هيئة فيديوهات عادية أكثر من كونها تعليمية بحتة، يملك هوغو بودكاست يجمل نفس اسم القناة.

آن تقدم لنا دروس في اللغة الفرنسية بشكل سلس وممتع.

القناة جزء من سلسلة قنوات تهتم بتعليم اللغات، هذه القناة مخصصة للفرنسية، تقدم القناة نص للكلام مع ترجمة باللغة الفرنسية. تهتم القناة أكثر بتعليم المفردات والمحادثات.

تقدم القناة العديد من الدروس في اللغة الفرنسية بالإضافة لتقسيم بعض هذه الدروس لمستويات. بالإضافة لشرحه للدلف بمختلف مستوياته وتخصيص دروس له.

أغلب أصحاب هذه القنوات يقدمون دورات تخص اللغة إما عن طريق موقعهم أو بشكل شخصي.

انظر أيضا:

بودكاست باللغة الفرنسية

أصبح البودكاست هذه الأيام أحد مصادر الاستمتاع أو التعلم، لأنه يحتوي على محتوى متنوع جدا. ومما يميز البودكاست هو إمكانية سماعه في أي مكان ووقت. ولأن الاستماع هو أحد المهارات المهمة في مرحلة التعلم أو حتى خلال الممارسة جهزنا لكم قائمة بقنوات بودكاست باللغة الفرنسية: قنوات موجهة خصيصا للمتعلمين: 1- Français authentique جون أحد أفضلمتابعة قراءة “بودكاست باللغة الفرنسية”

الترجمة الشفوية

في مقالة سابقة تحدثنا عن أنواع الترجمة وأحدها الترجمة الشفوية «L’interprétation» وهو عملية لغوية تتضمن الترجمة لما يقوله المتحدث من لغتين مختلفتين أو من لغة محكية إلى لغة الإشارة. وتتجلى أهمية الترجمة الشفوية في تسهيل التواصل بين الناس من مختلف أنحاء العالم لأهداف مختلفة. يمكننا تصنيف الترجمة الشفوية إلى عدة أنواع منها: الترجمة التتابعية «Interprétationمتابعة قراءة “الترجمة الشفوية”

مصادر للمشاهدة باللغة الفرنسية

مشاهدة التلفاز الفرنسي واحدة من أفضل الطرق لاكتساب المفردات وتطوير مستوى الفهم للغة والثقافة. ولكن المشكلة الوحيدة أن إيجاد مصادر لمشاهدة هذه القنوات يعتبر تحديا خصوصا إذا لم تكن تعيش في فرنسا. لذلك قررت سرد بعض المصادر التي أشاهد منها المحتوى الفرنسي : Youtube أول أسهل المصادر للمشاهدة باللغة الفرنسية هو اليوتيوب، حيث يوفر محتوىمتابعة قراءة “مصادر للمشاهدة باللغة الفرنسية”

لا توجد آراء بشأن "6 قنوات على اليوتيوب لتعلم الفرنسية"

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: